آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 15 أكتوبر، 2010

Info Post

تناقلت وكالات الانباء قبل قليل ملصق انتخابى امريكى يصور الرئيس الامريكى باراك اوباما في أربع شخصيات هي انتحاري اسلامي وشاذ جنسيا ورجل عصابات مكسيكي وزعيم مافيا
وكتبت في أعلى هذا الملصق الكاريكاتوري الملون عبارة (صوتوا للديموقراطيين) (فوت ديموقراط) وتم التلاعب بأحرفها بحيث يصبح معناها بالانجليزية صوتوا للفأر (فوت ديموق رات).
 علق الملصق الضخم عند تقاطع طرق في بلدة جراند جانكشن في ولاية كولورادو غربي الولايات المتحدة وجذب أنظار وسائل إعلام من العالم أجمع.
واعتبرت مارتيل دانييلز المسؤولة المحلية في الحزب الديمقراطي أن هذا الملصق أقل ما يقال عنه انه مقيت، وهو ينم عن عدم احترام، مشددة على طابعه العنصري .
وتحت الرسوم الكاريتورية الأربعة للرئيس ظهرت في الملصق فئران تحمل أحدها اسم إدارة الضرائب (آي ار اس) وآخر اسم وكالة حماية البيئة (اي بي ايه) وثالث اسم الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الأمريكي).
وأكد تشاك بابست المسؤول الجمهوري في المدينة أن الملصق عمل سيئ. وقال انه مستهجن وينم عن عدم احترام، مشددا على ان الاستهزاء بشخص ما بهذه الطريقة هو عمل صبياني.
وهذا الملصق رسمه الفنان بول سنوفر الناشط في العديد من المواقع الالكترونية التابعة لحركة (حفلة الشاي) وهى حركة متطرفة تنتمى للحزب الجمهورى . 
وبدوره قال رجل الأعمال دنيس لوكاس مالك المكان الذي علق فيه الملصق انه لا يمكنه الكشف عمن استأجر منه المكان لتعليق الملصق.
وتجري الانتخابات التشريعية في 2 نوفمبر وهي تبدو بالغة الصعوبة للديمقراطيين ورئيسهم باراك أوباما في حين تؤكد استطلاعات الرأي أن الحظ سيبتسم فيها للجمهوريين.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد