آخر الأخبار
Loading...
السبت، 9 أكتوبر، 2010

Info Post

السيد المستشار  المحامي العام بالاسكندرية  ,,,,     السلام عليكم

بلاغ  مقدم لسيادتكم من  د / حمدي حسن علي ..... عضو مجلس الشعب

سبق وأن تقدمت لسيادتكم يوم السبت الموافق 25 – 9 -2010  ببلاغ ضد السيد محافظ الإسكندرية والسيد رئيس هيئة السكك الحديدية سُجل برقم 3422ع.م لسنة 2010 بخصوص حادث قطار مزلقان نجع العرب حذرت فيه من كوارث أخرى قادمة

ففي البند 13 من البلاغ المذكور ذكرت الأتي :

  " إن نظرة واحدة لمحطات القطار في كل من محطة القباري ومحطة المتراس تعلن وتشي عن مدى الإهمال والإستهتار وغياب الضمير وعدم تقدير العواقب و الذي تسبب في كل هذه الحوادث ".

السيد المستشار المحامي العام

بالأمس الموافق 30-9-2010 مساء الخميس و بعد مرور خمسة أيام فقط من بلاغي السابق سقطت وإنهارت أسقف والأعمدة الخرسانية لمحطة قطار القباري مما نتج عنه مقتل عدد 2 حصان ولولا لطف الله في توقيت الإنهيار لأستشهد عدد كبير من أطفال وتلاميذ ومدرسين وعمال وغيرهم الذين ينتظرون القطار في الصباح أو عند وصولهم بعد الظهر . لقد تحولت محطات القطار وحجرة ناظر المحطة إلي اسطبلات خيول ولا أدري من يشارك من ؟ الخيول تشارك المواطنين أم أن المواطنين هم من يشاركون الحيوانات ؟

السيد المستشار المحامي العام

على هامش الموضوع وقد يخدم النيابة وتحقيقاتها ما نشرته جريدة "المصري اليوم" في تاريخ الحادث عن الكلمة التي ألقاها مسئول هيئة السكك الحديدية السابق وهو يقدم نفسه في المجمع الإنتخابي للحزب الوطني الديمقراطي فيقول بالنص وفقا لما نشرته الجريدة :

" أعتقد أننى شرفت المحافظة فى رئاستى لهيئة السكة الحديد، وقمت بتعيين ٢٠٠٠ من أبناء بنى سويف فى ورش كوم أبوراضى إبان رئاستى المنطقة وخدمت المحافظة من خلال موقعى، وقمت بإصلاح المزلقانات على مستوى المحافظة "

نحن لا نعترض علي اصلاح مزلقانات بني سويف ولكن هل تم إصلاحها وفقا لأهميتها أم لأن سيادته كان ينتوي الترشح ويريد أن يستغل وظيفته من أجل هذا ولا نعترض علي تعيين 2000 مواطن ولكن هل كان التعيين بإحتياج فعلي ولكفاءات أم لا ؟ وإذا كان سيادته يرى أنه شرف المحافظة فإننا نرى أنه لم يشرف الوطن.

كانت محطة قطار القباري أية في الجمال والنظافة بل كانت متنزه لأهالي الحي يقضون فيها بعض الأوقات في الهواء الطلق أصبحت الأن للأسف الشديد أسطبل خيول وللحيوانات ولا مكان فيها لبني البشر !

مرفق لسيادتكم CD به صور لمحطة قطار القباري المنهارة وكذا محطة قطار المتراس والتي أتوقع إنهيارها ايضا قريبا جدا

وإذ أطالب النيابة بسرعة التحرك لحماية مواطنينا وأموالهم فإنني احذر من كارثة قريبة {نسأل الله السلامة } على مزلقان القباري نتيجة الإهمال الواضح في وسائل الحماية والسلامة المعتبرة .

د حمدي حسن

نائب الشعب

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد