آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 27 سبتمبر، 2010

Info Post




رفع المستشار عادل عبد السلام جمعة رئيس محكمة جنايات القاهرة الجديدة جلسة محاكمة هشام طلعت مصطفى ومحسن السكرى صباح الأحد بطريقة مفاجأة بعد أقل من 20 ثانية من بدايتها بسبب مشادات كلامية بين رئيس المحكمة وفريد الديب أحد أعضاء هيئة الدفاع عن رجل الأعمال.
وقعت المشادات بسبب إصرار الديب على الحديث مع هيئة المحكمة وعدم الالتزام بدوره المقرر بعد مرافعة المحامى عن المتهم الأول محسن السكرى.
وطلب المستشارمن الدفاع دخول غرفة المداولة لعدة دقائق، وقرر بعدها استئناف الجلسة.
وقد قررت محكمة جنايات القاهرة فى جلستها الاحد تأجيل قضية مقتل المطربة سوزان تميم الى جلسة الثلاثاء لاعلان شهود الاثبات المصريين بالحضور لسماع اقوالهم وكذا اعلان الدكتورة هبة العراقى بمصلحة الطب الشرعى بالحضور للجلسة وندب خبير بصمات من مصلحة الادلة الجنائية لمضاهاة تقرير البصمات الوارد من دبى بشأن بصمات اليكس كازاكى صديق رياض العزاوى زوج المطربة الراحلة.
كما قررت المحكمة السماح لدفاع المتهمين هشام طلعت مصطفى رجل الاعمال ومحسن السكرى ضابط الشرطة السابق بتقديم تقارير طبية استشارية وحددت جلسة الخميس القادم لاعلان شهود الاثبات المتواجدين بامارة دبى للحضور وكذلك اعلان رئيس وحدة الكلاب البوليسية للحضور لسماع اقواله ومناقشته واعلان وكيلة نيابة دبى شعيب على اهلى الذى اجرى التحقيق المبدئى فى مقتل المطربة بالحضور لسماع اقوله ومناقشته على ان يرفق مذكرة بافادته واقواله بشأن الحادث حال تعثره وعدم تمكنه من الحضور الى القاهرة للمثول امام المحكمة. وانتهت المحكمة بجلسة اليوم من سماع مرافعة المدعين بالحق المدنى فى القضية.
بدأت المشادات فور دخول المستشار عادل عبد السلام جمعة قاعة المحكمة ليقوم فريد الديب بالتوجه إلى منصة المحكمة بعد جلوس المستشار على مقعده مباشرة فى محاولة منه للحديث مع هيئة المحكمة فى أمر ما، إلا أن رئيس المحكمة رفض حديث الديب وطالبه بالالتزام بدوره بعد أن يترافع عاطف المناوى المحامى عن المتهم الأول محسن السكرى، إلا أن فريد الديب رفض حديث رئيس المحكمة وأصر على الحديث ، ليقوم بعدها رئيس المحكمة برفع الجلسة فى أقل من 20 ثانية من جلوسه على مقعده ، ثم قرر بعدها استئناف الجلسة.

1 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

  1. استاذ احمد / تحيتي .. الحكومه بتلهينا بحكاوي القهاوي . المحاكمات في دول العالم
    لها وقت وحسابات لأن تكاليف المحكمات من دافعي الضرائب إلا نحن لايمكن أن نحاسب احد علي ما يفعل...

    ردحذف

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد