آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 18 يونيو، 2010

Info Post

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لكشف غموض العثور على منتج سينمائى شهير مقتولا بعدة طعنات داخل شقته بوسط القاهرة، تحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة العامة التى تولت التحقيق .

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت بلاغا من أهالى العقار رقم 12 بشارع سليمان الحلبى بجوار سينما "كوزموس" بوسط القاهرة يفيد بسماعهم أصوات صراخ وإستغاثة صادرة من جارهم المدعو نابليون واصف فايز "منتج سينمائى شهير وصاحب شركة مصر العربية للسينما وصاحب سينما أوديون" والمقيم بالطابق الخامس بالعقار .

وأضاف الأهالى أنهم أسرعوا إلى الطابق الخامس لإستطلاع الأمر فعثروا على خط من الدماء ممتد من مصعد العقار حتى باب الشقة الخاصة به، فقاموا بكسر باب الشقة واقتحامها لاكتشاف الواقعة، ففوجئوا بالمنتج جثة هامدة وسط بركة من الدماء ومصابا بعدة طعنات في أنحاء متفرقة في جسده، وأثناء ذلك قام أحد الأشخاص والذى كان ينتظر المجنى عليه عند باب المصعد بالقفز من شرفة الشقة إلى العقار المجاور إلا أنه سقط على إحدى السيارات فى الشارع مما أدى إلى إصابته بكسور في الجمجمة .

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتم ضبط الشخص الذى قفز من الشرفة والذى تبين أنه يدعى ناصر رمضان "40 سنة- عامل بوفيه بأحد دور العرض المملوكة للمجنى عليه" وبمناقشته قرر قبل أن يفقد وعيه أنه كان يتواجد مع المجنى عليه بشقته وكان هناك شخص آخر يحاول قتله والمجنى عليه، فحاول الهرب منه عن طريق القفز من شرفة الشقة ثم فقد وعيه، وقام رجال المباحث بنقله إلى مستشفى الدمرداش العام وتم وضعه تحت حراسة أمنية مشددة لتلقى العلاج.

وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث أن المجنى عليه يمتلك الطابق الخامس بأكمله، وأنه دائم العودة إلى العقار فى أوقات متأخرة من الليل، كما أنه ليست له أية علاقة بجيرانه، وأنه يمتلك الطابق الثالث أيضا والذى يتخذه مقراً لشركته .

وأشارت تحريات رجال المباحث إلى أن المتهم تقابل مع المجنى عليه بعد صعود الأول في أسانسير العمارة وطعنه طعنتين في الصدر والبطن استغاث بعدهما المجنى عليه بالجيران فسحبه المتهم من قدميه إلى داخل الشقة ثم طعنه عدة طعنات أخرى وأغلق الباب إلا أن الجيران دخلوا الشقة فقز المتهم من الشرفة خوفا من أن يمسكوا به .

تحرر محضر بالواقعة وبإحالته إلى النيابة العامة صرحت بدفن جثة المنتج السينمائى بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وطلبت انتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات وتحريات المباحث حول الواقعة، وتعثر على رجال النيابة العامة سماع أقوال عامل البوفيه لسوء حالته الصحية .

يذكر أن شركة مصر العربية للسينما والتى يمتلكها المجنى عليه ووالده أنتجت عدداً كبيراً من الأفلام الشهيرة من أهمها " حب فى الزنزانة، النمر والأنثى، المشبوه، إمرأة واحدة لاتكفى، ليلة ساخنة، الجراج، عرق البلح، زوج تحت الطلب، احترس من الخط، رسالة إلى الوالى، وأبو كرتونة، المولد، عصابة حمادة وتوتو، غريب فى بيتى".

كما أنتج والد المجنى عليه 38 فيلما كان أولها و"بالوالدين إحسانا" عام 1976، وآخرها "فخفخينو" الذي تم إنتاجه عام 2007 ولم يعرض إلا في عدد محدود من دور العرض في 2009 .

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد