آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 30 أبريل، 2010

Info Post
مغامرات صحفية مثيرة داخل اوكار المخدرات
قام الزميل عبد النا صر محمد الصحفى بجريدة الاحرار بمغامرات مثيرة داخل العديد من اوكار المخدرات فى مصر.
يتم نشر تجارب الصحفى داخل هذا العالم المثير فى جريدة الاحرار بدءا من يوم الاثنين المقبل كما سيتم نشر هذا الملف الساخن على موقع الجريدة على شبكة الانترنت.
كشفت الحملة التى قام بها الزميل عبد الناصر محمد عن اسرار خطيرة فى هذا الملف اهمها علاقة اسرائيل بتهريب المخدرات وتحديدا الهيروين الى مصر فضلا عن وجود علاقة مشبوهة بين اباطرة الكيف وتجار السلاح .
اخترق الزميل اوكار عتاة المجرمين فى مصر وبخاصة داخل قلعة ابو الغيط وتقابل مع احد التجار الخطرين الذى كشف اسرار حمل السلاح فى وجه اجهزة الامن فضلا عن قيام التجار الصغار بتخزين السموم داخل المساجد .
وخاض الزميل تجربة الادمان داخل سوق قرية الجعافرة والتقى مع عزرائيل كوم السمن الامبراطور الذى يفرض هيمنته على القرية فضلا عن قيامه بمغامرة خطيرة داخل معقل المخدرات فى قرية قشيش المعروفة باسم مملكة الحشيش وجميعها قرى تقع فى زمام محافظة القليوبية .
ويحكى لنا الزميل فى الحلقة الثالثة عن تفشى فيروس المخدرات داخل العديد من مناطق القاهرة خاصة داخل حى حدائق القبة تحديدا فى منطقة عزبة ابو حشيش بالاضافة الى انتشار وباء الادمان داخل عوامات النيل .
كما يذكر حال اشهر منطقة فى عالم المخدرات وهى الباطنية .
وفى الحلقة الرابعة يخترق عبد الناصر محمد معاقل المخدرات بالاسكندرية التى اصبحت عروس غارق فى بحر الادمان بالاضافة الى قرية "دروة" التى اعتلت عرش المخدرات بمحافظة المنوفية.
وفى الحلقة الخامسة والاخيرة تعرض فيها الزميل لفوضى الاقراص المخدرة المنتشرة بالاسواق وذلك من خلال موضوع تحت عنوان "هوس اسمه الترامادول" واخيرا يحكى الزميل حال الملايين من المدمنين مع ازمة نقص الحشيش ويتخيل قيام الحكومة باتخاذ اجراءات عاجلة لتوفيره .
يذكر ان الزميل سبق له الفوز بثلاثة جوائز من نقابة الصحفيين اعوام 2002 و 2007 و 2008

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد